Day: 26 أغسطس، 2025

نائب وزير الصحة تبحث تعزيز دور جامعة سوهاج في مواجهة القضية السكانية وخفض معدلات الولادات القيصرية ووفيات حديثي الولادة

بيان صادر عن وزارة الصحة والسكان: عقدت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعاً مع الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، لبحث تعزيز دور الجامعة في خفض معدلات الولادات القيصرية غير الضرورية ووفيات حديثي الولادة بالمحافظة، تنفيذاً للمبادرة الرئاسية “الألف يوم الذهبية”، التي تستهدف تنمية الأسرة المصرية وتحسين المؤشرات الصحية للأمهات والأطفال. وثمنت الدكتورة […]